الرئيسية » منتجات و خدمات » جامعة الشرق الأوسط للتعليم الالكتروني…جامعة رائدة برؤية حديثة متطورة ! تعرف عليها

جامعة الشرق الأوسط للتعليم الالكتروني…جامعة رائدة برؤية حديثة متطورة ! تعرف عليها

مع تطور الزمن ظهرت أنماط جديدة للتعليم و التعلم تجاوزت كل حدود الزمان و المكان. و لعل من أبرز مظاهر هذا التطور، نشأةُ جامعات الكترونية تعتمد أساليب تعليم حديثة وفق رؤية متقدمة تختزل عامل الوقت و الحضور و تكتفي فقط بالتواصل الالكتروني. و من الجامعات الرائدة في هذا المجال نجد جامعة الشرق الأوسط التي سنقدمها لك بالتفصيل من خلال هذا المقال فتابعيه معنا حتى النهاية.

جامعة الشرق الأوسط

جامعة الشرق الأوسط…جامعة الكترونية افتراضية مميزة

نشأت فكرة هذه الجامعة لتتجاوز جميع الأساليب التقليدية في التعليم و تعوضها بتقنيات العصر الحديث من خلال تلقي مجموعة من المعارف عن طريق التواصل الالكتروني.

تعتمد جامعة الشرق الأوسط على تقنية اختصار المناهج فهي تقدم لطلابها مناهج مختصرة تتفادى كل أشكال الحشو الزائد. كذلك فهي لا تشترط سنوات أو مدد معينة للدراسة بل هي نظام وحدات و امتحانات فقط. كل هذا يجعل الطالب مطلعا على كل نافع مفيد دون التقيد بنظام مسترسل يتطلب الكثير من الوقت و الجهد.

تُقدّم هذه الجامعة المميزة دبلومات في مجموعة من المسارات التعليمية و من بينها :

  • إدارة الأعمال.
  • إدارة التسويق.
  • إدارة المشاريع.
  • السياحة و الفنادق.
  • إدارة الموارد البشرية…

هذه فقط أمثلة للمسارات التعليمية التي تدرسها جامعة الشرق الأوسط، و للتعرف على كل المسارات ندعوك لزيارة موقع الجامعة للاطلاع عليها بشكل مفصل من خلال الضغط على الرابط التالي : جامعة الشرق الأوسط

تعتمد الجامعة نظام التواصل الالكتروني في جميع مراحل التعليم بدءََ من التسجيل حتى إتمام المسلك التعليمي و الحصول على الدبلوم. ولهذا الغرض، يمكن للطالب التواصل مع الجامعة عبر مجموعة من وسائل التواصل كالإيميل و الهاتف و الواتساب.

تمنح جامعة الشرق الأوسط دبلومات الباكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه، و شهاداتها معتمدة من منظمات عالمية و أبرزها :

  • المنظمة الدولية للاعلام المرئي.
  • الهيئة العالمية للتعليم الالكتروني.
  • الهيئة العربية للمدربين.

كان هذا مقالا توضيحيا حول جامعة الشرق الأوسط للتعليم الالكتروني، و المزيد من المعلومات لا تتردد في زيارة موقع الجامعة من خلال هذا الرابط : جامعة الشرق الأوسط للتعرف أكثر عليها و التسجيل في أحد مساراتها التعليمية من أجل تعليم عصري يجمع بين الكفاءة و حسن تدبير زمن التعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.