الرئيسية » منتجات و خدمات » منصة Protranslate للترجمة…ترجمة فارسي عربي باحترافية

منصة Protranslate للترجمة…ترجمة فارسي عربي باحترافية

تعددت اللغات و اختلفت الألسنة، و أصبحنا على الدوام بحاجة إلى طريقة ملائمة للترجمة من لغة إلى أخرى بدقة و احترافية. و مع تطور التكنولوجيا أصبحت الترجمة متاحة بكيفية ميسرة بفضل ظهور منصات تهتم بهذا الأمر على شبكة الانترنيت.

Protranslate

من أبرز المنصات التي توفر خدمة الترجمة، نذكر منصة Protranslate الرائدة في هذا المجال. و فيما يلي سنقدم شرحا مفصلا حول هذه المنصة و بالتحديد خدمة الترجمة فارسي عربي.

تقدم منصة Protranslate عدة خدمات تهم مجال الترجمة و هي كالتالي :

1 – خدمة الترجمة الاحترافية :

يتوفر الموقع على مجموعة من المترجمين المحترفين الذين يوفرون للعملاء، سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات، خدمة ترجمة من اللغة الفارسية إلى العربية و من اللغة العربية إلى الفارسية بدقة و جودة عالية مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة المعنى و خلو الترجمة من أي أخطاء.

2 – خدمة الترجمة المهنية :

و المقصود بذلك خدمة الترجمة الخاصة بمجال معين مثل القانون و الهندسة و الطب…و تقدم منصة Protranslate هذه الخدمة على أكمل وجه و خصوصا مجال ترجمة فارسي عربي

3 – خدمة الترجمة المحلّفة الموثّقة :

يساعدك فريق موقع Protranslate على ترجمة وثائقك القانونية أو الطبية و غيرها من طرف مترجم محلّف متخصص في نفس مجال وثيقتك مع مراعاة جودة الترجمة و ملائمتها للشروط و الضوابط المتعارف عليها.

4 – خدمة إعادة الصياغة و التحرير :

يتعلق الأمر بعملية إعادة صياغة النص مع الاحتفاظ بالمعنى. إضافة إلى ذلك يهتم فريق المترجمين بعملية تصحيح الأخطاء سواء اللغوية أو التركيبية و يقدمون النص للعميل في أسرع وقت.

كانت هذه أبرز الخدمات التي تقدمها منصة Protranslate و بذلك هي تُعدّ من أبرز المنصات المتخصصة في مجال الترجمة و لا سيما من اللغة العربية إلى الفارسية ومن الفارسية إلى العربية.

Protranslate تقدم خدماتها للعملاء من جميع أنحاء العالم سواء للأفراد أو الشركات و المؤسسات. مع العلم أن العديد من الشركات تضع ثقتها في هذه المنصة المتميزة التي تمتاز باحترافية في الأداء و جودة في الخدمات و سهولة فائقة في التصفح.

و أخيرا، نحن في مجلة نوافذ كوم ننصح متابعينا الكرام ممن لهم اهتمام بمجال الترجمة الاحترافية بزيارة موقع Protranslate و التعامل معه. 

تعليق واحد

  1. ااال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.