الرئيسية » أخبار و أحداث » سيدة تكتشف أن خادمتها رجل بعد عام كامل من تشغيلها !!

سيدة تكتشف أن خادمتها رجل بعد عام كامل من تشغيلها !!

خادمة بيوت

بعدما استقدمت خادمة افريقية من دولة أوغندا، كانت صدمة سيدة كويتية قويةً و هي تكتشف أن خادمتها رجل انتحل صفة امرأة فقط للحصول على عمل !!

جرت تفاصيل هذه الحادثة الغريبة، كما ذكرت جريدة الأنباء الكويتية، لما قامت امرأة كويتية باستقدام خادمة افريقية للقيام بالأشغال المنزلية. و بعد إجراء الفحص الطبي و حصول “الخادمة” على الإقامة في البلد، انتقلت إلى بيت مُشغّلتها لتبدأ عملها. لكن المفاجأة كانت مُدوية لما اكتشفت المُشغّلة بعد مرور سنة كاملة أن خادمتها ليست امرأة بل هي رجل انتحل صفة أنثى ليستطيع العمل في البيوت !!

و أضافت الجريدة أن السيدة الكويتية بعد مرور عام من استقدام خادمتها الأوغندية لاحظت أن هذه الأخيرة تستطيع حمل أثقال يصعب حملها على النساء، كما أن عضلاتها مفتولة و تتوفر على تفاحة آدم !!

نقلت السيدة الكويتية شكوكها إلى زوجها و طلبت منه التأكد من الأمر، و كم كانت المفاجأة صادمةً لما تأكدا أن الخادمة التي كانت تخدمهم هي ذكر في ثياب أنثى !!

تمت إحالة الخادم المتنكر إلى السلطات المختصة و تبين بعد التحقيق أنه قام بانتحال صفة امرأة بعدما عجز عن الحصول على عمل نظرا لأن أغلب المشغلين يبحثون عن نساء للقيام بالمهام المنزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.