الرئيسية » عالم الموضة » موديلات فساتين دولتشي آند غابانا روعة لصيف 2016

موديلات فساتين دولتشي آند غابانا روعة لصيف 2016

قدم دولتشي آند غابانا مجموعة جد فخمة من فساتين في أسبوع الموضة بميلانو لصيف 2016، حيث اعتمدا على نفس الأسلوب كما في المجموعات السابقة كالتطريز و الأقمشة المطبعة بالرسوم و العبارات، و قد قدم دولتشي آند غابانا العرض بشكل دراماتيكي حصري و ملفت حيث قاما بتنظيم ديكور مميز و فكرة جديدة و مغايرة تماما للعروض السابقة، مما جعل جميع من شاهدوا العرض مندهشين من روعة الفكرة.

فساتين

فساتين دولتشي آند غابانا روعة لصيف 2016

و ما يميز هذه المجموعة أنها تضم أزياء منوسطة الطول و أخرى طويلة مزينة بحزام في الخصر، كما يغلب عليها طابع الزهور الملائمة جدا لفصل الصيف، كما ضمت أيضا العديد من القصات المختلفة و الأقمشة المزركشة بألوان زاهية بالإضافة إلى الأكسسوارات المرافقة للأزياء و المختارة بعناية دقيقة مما جعل العرض ممتعا و مميزا، إليك مجموعة موديلات أزياء دولتشي آند غابانا من أسبوع الموضة بميلانو 2016.

1 – فساتين من قماش التول الشفاف :

فساتين

فساتين

فستانين راقيين بزخرفات مختلفة، مصمم من قماش التول الشفاف الذي يعطي انسيابية رائعة، و يضم حزام عريض على الخصر مما جعله أكثر شياكة، و اعتمد في قصته على  جعل التنورة واسعة لتكون مريحة.

2 – فساتين متوسطة الطول ناعمة :

فساتين

فساتين

فساتين

إذا كنت تحبين الأزياء المتوسطة الطول فهذا ما تبحثين عنه، فهي أنيقة و ناعمة، و يغلب عليها طابع التطريز بألوان مختلفة و الورود المطبوعة و المتاثرة على القماش، قصة هذه الموديلات راقية و جميلة.

3 – فساتين بقصة التنورة المنفوخة مزينة بالورود :

فساتين

فساتين

فساتين

هي جدا أنيقة، و تلائم حتى النساء السمينات، إذ لا تبرز  تفاصيل الجسم بفضل تفصيل القماش بقصة التنورة المنفوخة، أما الألوان فرائعة و تواكب آخر الصيحات، الأحمر، الأصفر و الأبيض، و الزهور المطبوعة أضافت لمسة أنثوية ناعمة.

الغرض من تقديم هذه الازياء هو طرح الأفكار و التصاميم، و ندعوك دائما إلى الالتزام بالحجاب الشرعي و عدم الظهور بهذه الفساتين إلا أمام المحارم.

شاهدي أيضا :

صور ملابس نوم

صور احذية منزلية مريحة

صور كولييه غاية في الأناقة

دائما يفاجئ دولتشي آند غابانا الجميع بصيحات غاية في الروعة و ترقى لتطلعات محبين مواكبة الموضة، و للتذكير فموديلات فساتين التي عرضناها اليوم مستوحاة من إيطاليا و عرضت على منصة أسبوع الموضة بميلانو لصيف 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.