الرئيسية » العناية بالجسم » مزيل عرق طبيعي و فعال…إكتشفي طرق عمله بنفسك

مزيل عرق طبيعي و فعال…إكتشفي طرق عمله بنفسك

مزيل عرق هو الطريقة المتداولة للتخلص من روائح العرق التي يصدرها الجسم، و أفضل نصيحة للتخفيف من رائحة العرق الكريهة هي التغذية المتوازنة و شرب الماء على مدار اليوم، حتى ولم يصدر الجسم أي رائحة كريهة فإنه صار من المعتاد استعمال مزيل العرق الذي يعطي شعورا بالإنتعاش و يمنح الجسم رائحة عطرة.

مزيل العرق

مزيل عرق طبيعي و فعال…إكتشفي طرق عمله بنفسك 

لذلك نقترح عليك سيدتي طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بوصفتين مذهلتين و فعالتين، مع المدوامة على استعمال إحداها ستلاحظين أن منطقة الإبطين أصبحت فاتحة اللون و ناعمة، و طرق مزيل العرق التي نقدمها اليوم من خلال هذه المقالة طبيعية بدون مواد كيميائية إذ لا تسبب أي التهاب للبشرة على خلاف ما يباع في الأسواق.

فماذا تنتظرين ؟!! سارعي لتحضير مزيل عرق طبيعي خاص بك و من صنع يديك.

1 – مكونات الوصفة الأولى لمزيل عرق طبيعي :

– 6 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند.  

– ربع فنجان بيكاربونات الصودا.

– ربع كوب نشا.

==> في إناء يخلط النشا و بيكاربونات الصودا، ثم يضاف زيت جوز الهند و يخلط جيدا حتى الحصول على قوام ناعم و كثيف (إذا كان الطقس باردا يجب إذابة زيت جوز الهند على طريقة حمام مريم)، يوضع الخليط في علبة نظيفة و جافة و يغلق إلى حين الاستعمال و مدة صالحية الوصفة 3 أشهر، استعمليها مرة أو مرتين في اليوم.

الوصفة الأولى مكونة من عناصر قليلة جدا، بعد الإنتهاء من إعدادها ستلاحظين أنها أصبحت سميكة لذا يكفي أخذ جزء صغير عند الاستعمال و دعكه قليلا بالأصابع ثم وضعه على الإبطين، تمتاز هذه الوصفة برائحة خفيفة و ممتازة.

مزيل عرق

2 – مكونات الوصفة الثانية لمزيل عرق طبيعي :

– 3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند.

– 3 ملاعق كبيرة بيكاربونات الصودا.

– 2 ملاعق كبيرة نشا.

– 2 ملاعق كبيرة زبدة الشيا أو زيت الشيا (beure de Karité)

– بضع قطرات من زيت أساسي حسب الرغبة.

==> قومي بإذابة زيت جوز الهند و زبدة الشيا على طريقة حمام مريم، ثم تضاف بيكاربونات الصودا و النشا و يخلط جيدا حتى الحصول على قوام ناعم متجانس، أضيفي بضع قطرات من زيت أساسي حسب رغبتك لتحصلي على رائحة عطرة (الورد، الياسمين…)، يوضع الخليط في علبة نظيفة و جافة و يغلق إلى حين الاستعمال و مدة صالحية الوصفة 3 أشهر، استعمليها مرة واحدة في اليوم. مزيل العرق هذا مكون من عناصر قوية نوعا ما مقارنة مع الوصفة الأولى لذلك لا تستعمل إلا مرة واحدة كل يوم، و من مميزاتها أنها ستمنحك ترطيبا رائعا و باﻷخص للنساء اللواتي ينزعن شعر الإبطين.

شاهدي أيضا :

تفتيح المناطق الحساسة و الإبطين

خلطات الثوم لكل مشاكل البشرة

سر الأسبرين لتجميل بشرتك

طرق مزيل العرق التي قدمناها فعالة من التطبيق الأول و تمنح حماية فائقة  طوال اليوم، حتى و إن قمت بممارسة الرياضة و المكوث في الجو الحار، فلا تترددي إذن في تجريبها !!!

تعليق واحد

  1. Get ommmmmmmm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.