الرئيسية » العناية بالجسم » تخلصي من الكرش دون حرمان و دون رجيم

تخلصي من الكرش دون حرمان و دون رجيم

بالتأكيد ممكن !! هذه نصائح مهمة للتخلص من الكرش دون حاجة إلى الحرمان من الطعام. يكفيك فقط اتباعها لتقضي على دهون البطن بصفة مذهلة.

www.nawafyd.com

نصائح عملية للتخلص من الكرش دون رجيم :

1 – الإكثار من شرب الماء :

من المعلوم أن شرب الماء له فوائده الصحية الكثيرة بما في ذلك دوره في فقدان الوزن و التخسيس. لكن لا تنسي دائما أن الإفراط في شربه قد يضر بصحتك. يمكنك الإكتفاء بما يقارب 10 أكواب يوميا من الماء كمعدل.

2 – الابتعاد عن السكريات و الفاكهة خلال الليل :

بعد غروب الشمس، تجنبي تناول الفاكهة و كل الأطعمة الغنية بالسكريات و النشويات.

3 – توزيع الوجبات على مدار اليوم :

لا تكتفي بثلاث وجبات فقط بل قومي بتوزيع أوقات أكلك إلى 5 أوقات مع الاحتفاظ بنفس كمية الطعام، أي أنك ستقومين بتقسيم مقدار الطعام الذي تتناولينه يوميا إلى خمس وجبات عوض ثلاث.

كذلك احرصي على تناول السلطات الطازجة قبل الوجبات و ابتعدي نهائيا عن الأكلات السريعة لتتمتعي بصحة جيدة و لتحصلي على جسم خال من الدهون.

4 – تجنب المشروبات الغازية و العصائر المحلاة :

هذه خطوة مهمة للتخلص من الكرش، لأن المشروبات الغازية و العصائر المعلبة تحتوي على نسب عالية من السكريات التي تسبب السمنة إضافة إلى العديد من المشاكل الصحية.

5 – الحرص على التغذية المتوازنة :

تناولي أطباقا متنوعة تحتوي على جميع العناصر الغذائية المفيدة للجسم من بروتينات و دهنيات نافعة و سكريات….تجدين كل هذه العناصر في اللحوم و الأسماك و المكسرات…

اخترنا لك أيضا وصفة متميزة و آمنة للتخلص من الكرش باستعمال شاي الزنجبيل. شاهديها من خلال الضغط هنا : التخلص من الكرش

و لحساب وزنك المثالي الذي ينبغي عليك الحفاظ عليه، تفضلي بمشاهدة هذا الموضوع من هنا : حساب الوزن المثالي

إضافة إلى ذلك، يمكنك اتباع بعض الحميات الآمنة للتخلص من دهون الجسم. اخترنا لك نوعا متميزا من الرجيم تابعيه من هنا : رجيم اللقيمات

و للتوصل بجديد مواضيعنا، لا تترددي في تحميل تطبيق عالم المرأة العربية للهواتف من متجر google عن طريق الضغط هنا : تحميل تطبيق عالم المرأة العربية 

نتمنى أن تفيدك هذه النصائح للتخلص من الكرش، إذا كنت تعرفين طرقا أخرى تفضلي بإضافتها للموضوع عبر ترك تعليق في صندوق التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.